جمعية عرقة الخيرية

سياسة خصوصية المانحين والمتبرعين

المقدمة
توجب سياسة خصوصية البيانات على كل من يعمل لصالح الجمعية (ويشمل ذلك أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين والموظفين والمستشارين والمتطوعين)المحافظة على خصوصية بيانات المانحين والمتبرعين وعدم مشاركتها لأي أحد إلا في نطاق ضيق جداً وذلك بحسب ماسوف يوضح في الفقرات
التالية، كما توجب السياية استخدام البيانات الخاصة لأغراض الجمعية فقط بما تفتضية المصلحة العامة للجمعية.
النطاق
تطبق هذه السياسة على جميع من يعمل لصالح الجمعية سواءً كانوا أعضاء مجلس إدارة أو مسؤولين تنفيذيين أو موظفين أو مستشارين أو متطوعين بصرف النظر عن مناصبهم في الجمعية.
البيانات
البيانات هنا تشمل أي بيانات عامة أو خاصة مثل البيانات الشخصية أو البريد الإلكتروني أو المراسلات أو أي بيانات أخرى تقدم للجمعية للمانحين والمتبرعين.
الضمانات
تهدف هذه السياسة الى توضح إجراءات التعامل مع البيانات والمحافظة على خصوصيتها داخل الجمعية او من خلال موقع الجمعية الالكتروني .
وذلك لتضمن الجمعية مايلي :

  • ان تعامل الجمعية مع جميع بيانات المتعاملين معها بسرية تامة ما لم يوافقوا على النشر.
  •  لن تقوم ببيع او مشاركة بيانات المانحين والمتبرعين مع أي جهة أخرى دون اذنهم .
  •  ان تنشر الجمعية سياسة خصوصية البيانات على موقعها الالكتروني ،وان تكون متوفرة عند الطلب مطبوعة او الكترونية .
  • ان يكون للجمعية سياسة خاصة بخصوصية البيانات للمواقع الالكترونية .
  •  المواقع ،والتي قد تختلف سياستها عن سياسة موقعنا ، مما يتطلب منك قراءة سياسة الخصوصية المتعلقة بتلك المواقع.
  •  هذه البوابة قد تحتوي على روابط الكترونية لمواقع او بوابات قد تستخدم طرقا لحماية البيانات وخصوصيتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا ،ونحن غير مسؤولين عن محتويات وطرق خصوصيات المواقع الأخرى التي لا تقع تحت استضافة موقعنا وننصحك بالرجوع الى اشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.
  •  في كل الأحوال لن نقوم بالبيع او التاجير او المتاجرة ببياناتك لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع ، وسوف نحافظ في كافة الأوقات على خصوصية بياناتك الشخصية التي نتحصل عليها وسريتها
  • نظرا للتطور الهائل في مجال التقنية ، والتغير في نطاق القوانين المتعلقة بالمجال الالكتروني ،فالموقع يحتفظ بالحق في تعديل بنود سياسة الخصوصية هذه وشروطها في أي وقت يراه ملائما ، ويتم تنفيذ التعديلات على هذه الصفحة ، ويتم اخطاركم في حالة اجراء اية تعديلات ذات تأثير.

 

 

 

وتحل هذه السياسة محل جميع سياسات المستفيدين الموضوعة سابقاً.

يمكنك الاتصال بنا دائماً للإجابة عن استفساراتك بخصوص هذه السياسة من خلال الرقم (0531193510)